رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسوان يلتقي أسبوعيا بالمواطنين لسماع مشاكلهم

المحـافظـات

الاثنين, 26 أغسطس 2013 16:54
محافظ أسوان يلتقي أسبوعيا بالمواطنين لسماع مشاكلهم
متابعات

أعلن محافظ أسوان مصطفي يسري اعتزامه عقد لقاءٍ جماهيري بشكل أسبوعي مع المواطنين لإتاحة الفرصة لأبناء المحافظة لعرض مطالبهم ومشاكلهم واحتياجاتهم على المحافظ بشكل مباشر بحضور مسئولي الجهاز التنفيذي ما يساهم في تحقيق التواصل المباشر مع المواطنين والبسطاء لتحقيق العدالة الاجتماعية بمفهومها الشامل.

جاء ذلك على هامش تفقد محافظ أسوان لمشروع رفع مخلفات الصرف الصحي من مصرف السيل بمنطقة "العلاقي" ومحطتي كيما ( 1 ، 2 ) للمعالجة.
وأكد المحافظ أنه سيتم كذلك عقد اجتماع أسبوعي

لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة ولحل أي مشكلات أو أزمات طارئة أولاً بأول وخاصة المرتبطة بحدوث الانفجارات في الخطوط والشبكات مما يخفف بذلك معاناة المواطنين.
من جانبه، أكد المهندس مجدي عبد الرحمن رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان أن المشروع يمر حاليًا بتنفيذ مرحلة جديدة تستهدف تعديل مسار إحدى وصلات الصرف الصحي بمصرف السيل الخاصة بمنطقة
معسكر الأمن المركزي ليتم بذلك رفعها مباشرة إلى محطات المعالجة جنوب أسوان لضمان القضاء نهائيًا على أي ملوثات للصرف الصحي داخل مدينة أسوان.
وأشار عبدالرحمن إلى أن نِسب التنفيذ في هذه المرحلة بلغت نحو 40% حيث يضم المشروع طلمبات رفع وخط طرد سعة 12 بوصه وبطول 1300 متر وبتكلفة إجمالية تبلغ مليونًا و 800 ألف جنيه.
وقال إن أعمال مرحلة تعديل مسار مشروع الصرف الصحي على مصرف السيل يأتي تنفيذها بالتوازي، مع الانتهاء من تنفيذ مشروع تعديل مسار 22 وصلة رئيسية أخرى كانت تصب مياه الصرف الصحي في مصرف السيل من بعض المناطق السكنية جنوب مدينة أسوان.

أهم الاخبار