رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متظاهرون يغلقون ديوان عام محافظة الدقهلية

مظاهرات (صورة أرشيفية)
مظاهرات (صورة أرشيفية)

أغلق مئات المتظاهرين من القوي السياسية المعارضة اليوم الخميس ديوان عام محافظة الدقهلية، وحاصروا المبني وأغلقوه بالجنازير والسلاسل الحديدية ومنعوا العاملين من الدخول احتجاجا علي تعيين الدكتور صبحي عطية أحد قيادات جماعة "الإخوان المسلمين" محافظا للدقهلية وما وصفوه بالاحتجاج على خطاب الرئيس محمد مرسي.

كما قام المتظاهرون بنصب الخيام ومنصة أمام البوابة الرئيسية للديوان ، داعين المواطنين إلي التظاهر يوم 30 يونيو المقبل والاحتشاد بكثافة في الميادين المختلفة، مرددين هتافات تطالب بإسقاط حكم "الإخوان المسلمين"، ورحيل الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في الوقت الذي كثفت فيه قوات الشرطة من تواجدها أمام مقر الوحدة المحلية دون أن تتدخل.
يذكر أن محافظة الدقهلية قد شهدت أحداثا مؤسفة منذ حركة تعيين المحافظين الأخيرة, حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان عن

ارتفاع أعداد المصابين فى الاشتباكات التى وقعت مساء أمس الأربعاء بين عدد من المواطنين أمام مديرية الأمن الجديدة والجمعية الشرعية بالمنصورة بمحافظة الدقهلية إلى 225 مصابا حتى الآن، إضافة إلى حالة وفاة واحدة.
وقال رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة الدكتور خالد الخطيب، إنه تم نقل 177 مصابا إلى مستشفى المنصورة الدولي، و33 مصابا إلى مستشفى طلخا، و7 مصابين لمستشفى الرمد بالمنصورة، و8 مصابين لمستشفى المنصورة العام القديم، لتلقى العلاج، فيما تم نقل حالة الوفاة إلى مشرحة مستشفى طلخا.