بعدما قطعه الأهالى..

فتح طريق المحلة - طنطا الزراعى بعد ساعات من غلقه

المحـافظـات

الاثنين, 20 مايو 2013 08:31
فتح طريق المحلة - طنطا الزراعى بعد ساعات من غلقهقطع طريق _ ارشيفية
كتب – عاطف دعبس :

نجح أمن الغربية بقيادة العقيد هيثم عطا مدير مباحث المحلة وسمنود فى إعادة فتح طريق المحلة - طنطا فى نطاق قرية الهياتم للمطالبة بتطبيق حد الحرابة على قتلة سائق بعد أن تمكن ضباط البحث الجنائى من ضبطهم.

وكان أهالى قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة قد قاموا بقطع طريق المحلة – طنطا الزراعى وحبسوا أنفاس مئات المواطنين داخل سياراتهم بعدما أشعلوا النيران في إطارات السيارات احتجاجاً على استمرار

حالة الانفلات الأمنى والذى تسبب في مقتل شاب من أبناء القرية على يد مجموعة من البلطجية.
ورغم تمكن الشرطة من القبض على المتهمين إلا أن الأهالى حاولوا الفتك بهم للقصاص منهم وحالت قوات الأمن دون تمكنهم من ذلك حيث تم ترحيل المتهمين لمركز الشرطة .
كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغاً من
الأهالى بمقتل الشاب محمد اليمانى 33 سنة على يد مجموعة من البلطجية وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد العرنوسى مدير المباحث والعقيد أسعد الذكير رئيس مباحث الغربية وضم العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث بالمحلة وسمنود وتم التوصل إلى هوية الجناة وتم إعداد كمين لهم وضبطهم.
وعندما علم الأهالى بالقبض عليهم تجمعوا وحاولوا الفتك بهم لكن حالت قوات الأمن دون ذلك مما دفع الأهالى لقطع الطريق وإضرام النار في إطارات الكاوتشوك احتجاجا على حالة الانفلات الأمنى وللمطالبة بالقصاص من المتهمين.
تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار