رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التنمية المحلية تتابع جولات محافظ الدقهلية لمدينة المنصورة

جولة محافظ الدقهلية
جولة محافظ الدقهلية

 تابعت وزارة التنمية المحلية الجولة المفاجئة التى قام بها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد منتصف أمس السبت، لقرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، لمتابعة إزالة إحدى التعديات لأحد المواطنين والبناء المخالف لدور ثاني علوي بدون ترخيص، وخلال تواجده بالقرية لاحظ المحافظ وجود تشوينات لكميات كبيرة من الحجارة المستخدمة في تدبيش الترع والمعدة لتدبيش ترعة شاوه، وتبين توقف المقاول عن العمل منذ فترة، موجهًا مسئولي مديرية الري بسرعة اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المقاول.

تأتى الجولة في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتصدي الفوري لكل التعديات علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف، من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون وتقديم كل الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


وحرص محافظ الدقهلية، على متابعة مستوى النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة بمدينة المنصورة، حيث تفقد عدد من

الشوارع والحدائق العامة بشارع الجيش، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة في كل شوارع المدينة وصيانة الأرصفة والحدائق العامة وتقليم الأشجار، معرباً عن استيائه من مستوى النظافة بشكل عام.

وأكد ضرورة عودة مدينة المنصوره إلى سابق عهدها، لافتًا إلى أنه سيقوم بجولات مفاجئة في أي وقت في الصباح الباكر وفي ساعات متأخرة من الليل للتأكد من مستوى النظافة سواء داخل مدينة المنصورة أو باقي المراكز والمدن والأحياء.


جاء ذلك بحضور اللواء سمير صدقي رئيس مركز المنصورة، والمحاسب محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة، والدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس حي شرق المنصورة، والأستاذ محمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة.