عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يتفقد معرض منتجات الخدمة الوطنية

جولة محافظ القليوبية
جولة محافظ القليوبية

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة بمدرسة الشبان العالمية بمدينة بنها؛ لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ضمن سلسلة معارض وشوادر" أهلاً رمضان" التى نظمتها المحافظة على مستوى المراكز والمدن، بمناسبة الشهر الفضيل.

 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى إقامة المعارض، لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار. ورفع العبء عن المواطنين.

 

وتجول المحافظ داخل أقسام المعرض، الذي يضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والأرز والزيوت، اللحوم ومصنعات اللحوم والدجاج والخضروات

وبيض المائدة والبقوليات والمخللات والدقيق بأنواعه وحرص المحافظ على الحديث مع المواطنين الذين تصادف وجودهم، مطمئنا منهم على توافر السلع وأسعارها، مشيرا إلى أن الدولة لا تدخر جهدا فى سبيل تحسين مستوى معيشة المواطنين، ومؤكدًا أهمية المشاركة الفاعلة من جانب المواطنين فيما يتعلق بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى مجال ضبط الأسواق من خلال الإبلاغ عن أية مخالفات فى هذا الِشأن.