رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ جنوب سيناء يلتقي سفير كوريا الجنوبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، السفير" هونج جين ووك" سفير كوريا الجنوبية في جمهورية مصر العربية، والوفد المرافق له، بأحد الفنادق الكبري بمدينة نويبع.
 

وأعرب السفير عن بالغ سعادته وسعادة أعضاء وفد السفارة مما شاهدوه من أمن وأمان ومناظر طبيعية خلابة، معبراً عن سعادته هو وأسرته لمشاهدة شروق الشمس بمدينة سانت كاترين، مؤكدا أنه ينوي زيارة مدينة طابا ودهب، مؤكدا أيضا على دوره في نقل الصورة الحقيقة لما تتمتع به مدن المحافظة مِن أمان وجمال طبيعية، وهنأ المحافظ وشعب جنوب سيناء بالعيد القومي للمحافظة.

 

وأكد المحافظ، أهمية دور السفارة الكورية الجنوبية فى هذا الصدد لنقل هذه الصورة الحقيقية لما شاهدوه إلى الشعب والإعلام الكوري، لافتاً

إلى أن الحركة السياحية الوافدة من كوريا تحتاج لمزيد من التنشيط مقترحا استقبال وفد إعلامي من هناك لنقل الصورة الحقيقية عن مدن المحافظة .

وفى نهاية اللقاء تمنى المحافظ لهم إقامة سعيدة مؤكدًا على استمرار التعاون لاستعادة الحركة السياحية من كوريا لسابق عهدها، وتبادل الدروع والهدايا التذكارية وتم التقاط صورة تذكارية.

 

حضر اللقاء عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة،ورئيس مدينة نويبع، والنائب سليمان عطيوي عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران عن جنوب سيناء.