رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدالية ذهبية و3 فضيات للاعبي المشروع القومي للموهبة في الجودو بسوهاج

المشروع القومي للموهبة
المشروع القومي للموهبة

 حصد لاعبو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للجودو بمحافظة سوهاج، ميدالية ذهبية و3 فضيات في بطولة الجمهورية تحت 13 سنة والمقامة بمحافظة القاهرة، برعاية الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإشراف يسري كفافي، وكيل المديرية للشباب، ومحمد زكريا، وكيل المديرية للرياضة.


 قال وكيل الوزارة، إن اللاعب عمار محمد عبدالحميد وزن 55 ك حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية، واللاعب محمد عادل محمود حصل على المركز الثانى والميدالية الفضية في وزن 42 ك، واللاعب مروان الأسد حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن ٣٣ك، واللاعب مروان خليفة حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن ٣٣ك.


 أكد الدكتور محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة، أن لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي للجودو قدَّموا أداء مذهلا في بطولة الجمهورية في اليوم الثاني، واستطاعوا أن يحصدوا 4 ميداليات ذهبية وثلاث فضيات.


 قدَّم وكيل المديرية للرياضة، التهنئة للاعبين الفائزين وشجعهم على الاستمرار في التدريبات وتحسين مستواهم البدني والمهاري للحصول على الكثير من البطولات، كما حثَّ باقي اللاعبين واللاعبات بالمشروع على التركيز في الفترة القادمة لحصد المزيد من المراكز المتقدمة والميداليات المتنوعة.