رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استمرار فعاليات دورى أكاديميات كرة القدم بمراكز شباب القليوبية

الشباب والرياضة بالقليوبية
الشباب والرياضة بالقليوبية

 تواصلت فعاليات دوري الأكاديميات لخماسي كرة القدم النسخة الثالثة، الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة من خلال إدارة الرياضة، على مستوى المحافظة، الذى أقيم لقاءات القطاعين،  القطاع الـول والقطاع الثانى، للمرحلة السنية ٢٠١٢/ ٢٠١٣، الذى يأتى على ثلاث مباريات لكل قطاع.

 

 أسفرت نتائج مباريات دورى أكاديميات كرة القدم القطاع الأول للمرحلة الثالثه ٢٠١٢/ ٢٠١٣، على ملعب مركز شباب مشتهر، سنهرة x الرملة لم يحضر الفريقين، وفوز فريق الأحراز على فريق نامول ٤ / ٢ وبذلك حصل فريق الأحراز  على ترتيب أول المجموعة الثانية وحصول فريق نامول ثانى المجموعة (القطاع الأول) .

 

وفوز فريق ميت الدريج على فريق منشأة دياب  ١ / صفر وبذلك حصول فريق ميت الدريج على أول المجموعة الأولى وحصول فريق منشأة دياب ثانى المجموعة (القطاع الأول).


 وأسفرت نتائج مباريات دورى الأكاديميات القطاع الثانى للمرحلة الثالثه ٢٠١٢/ ٢٠١٣ ، الذى اقيم على ملعب مركز  شباب قليوب
 فوز الاتحاد السودانى على كفر عبيان 2/صفر، وفوزالبرادعه على قلما 2/1،  فوز منطى على عزبه الجندى بضربات الترجيح4/3

 أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الدوري يهدف إلى اكتشاف المواهب ورعايتها وتنميتها وتشجيعهم على التنافس ،

من خلال دوري الأكاديميات المقام برعاية الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للتأكيد على استثمار طاقات البراعم وشغل أوقات الفراغ، واكتشاف مواهب رياضية جديدة والعمل على رعايتها، وانتقاء أفضل العناصر وتسويقها للأندية، وتحفيز الرياضيين الصغار على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى أفضل.

 جدير بالذكر أن دوري الأكاديميات لكرة القدم النسخة الثالثة ينقسم إلى 3 مراحل المرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية، باشتراك 223 فريقا على مستوى المحافظة لجميع المراحل السنية، المرحلة الثانية الأدوار التمهيدية على مستوى المحافظة يشارك بها الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية لكل مرحلة سنية على حدة، المرحلة الثالثة الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري في كل مرحلة.