رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ قنا يُكرم 5 أطباء لمساهمتهم فى رفع كفاءة وحدة العلاج الطبيعى

تكريم الأطباء
تكريم الأطباء

 كرَّم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الإثنين، 5 أطباء وموظفين، كما بحث المحافظ شكاوى 135 مواطنًا خلال جلسات الاستماع التي تعقد يوميًا بديوان عام المحافظة.

 

شمل التكريم 5 أطباء قاموا بتطوير قسم العلاج الطبيعى بوحدة سيدى عمر الصحية، وهم الدكتور طه عبدالرازق الطيب، الدكتور مصطفى محمود فاوى، الدكتورة نهاد محمود محمد، الدكتورة شيماء على حسين، الدكتورة نوال سيد أحمد.

 

تبرع الأطباء الـ5 براتب شهرين من عملهم ، عقب استلامهم العمل في شهر أكتوبر 2022، وذلك لتجديد دهانات قسم العلاج الطبيعى، ودعم القسم بأجهزة جديدة وأسرّة تساعدهم على آداء مهام عملهم، وتساهم في تقديم خدمة مميزة للمرضى. حضر التكريم، الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا.

 

أثني المحافظ على هذه البادرة الطيبة من الأطباء، لاسيما أنها جاءت في مستهل حياتهم العملية، مؤكدًا أن ما قاموا به من مشاركة مجتمعية فاعلة، يعكس الصورة المشرفة للأطباء، لافتًا إلى ضرورة تسليط الضوء على مثل هذه النماذج المشرفة، ليكونوا نموذجًا يحتذي به.

 

 وعبّر الأطباء المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الطيبة من محافظ قنا وحرصه على تكريمهم، مؤكدين أن ما قاموا به من تطوير بقسم العلاج الطبيعي، جاء من منطلق مسئوليتهم المجتمعية ودعم جهود الدولة في تطوير المنظومة الطبية، سعينا نحو تقديم أفضل الخدمات لأبناء محافظة قنا، كما وعدوا محافظ قنا بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطن القنائي عن الخدمات الطبية المقدمة له.

 

 وفي السياق ذاته، كرّم محافظ قنا، كلًا من رجاء عبدالعزيز محمود، موظفة بإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وسعيد إبراهيم حس مدير إدارة التخطيط بمديرية الإسكان بقنا كنماذج مشرفة للموظف الجاد والمخلص لعمله.

 

 ومنحهم المحافظ شهادة تقدير، لتفانيهما وإخلاصهما في العمل، معربًا عن فخره واعتزازه بمثل هذه النماذج المشرفة، والتي تسعى لتقديم أفضل ما لديها لخدمة وطنها، مؤكدًا حرص

المحافظة على تكريم النماذج الإيجابية ليكونوا قدوة يُحتذى بها من قِبل جميع المواطنين.

 

فى سياق ذو صلة، واصل محافظ قنا، استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وسعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من أجل توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

 

حيث استقبل محافظ قنا صباح اليوم الإثنين بمكتبه 135 مواطنًا، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظًا على خصوصية الشكوى، وتم إرسالها فورًا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين .

 

 كما وجه محافظ قنا المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنون الأولى بالرعاية، وذلك استمرارًا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

 

 ونوه أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.