رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

2000 توقيع لحملة تمرد بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال أعضاء حملة تمرد بالشرقية والتى بدأت أمس إن الحملة قامت بجمع أكثر من 2000 توقيع من المواطنين بالمحافظة فى أول 3 ساعات من انطلاقها.

وأضافوا أن الحملة لاقت اقبالًا فى الشارع الشرقاوى وأن الحملة تعد نجاحًا متميزًا فى محافظة الشرقية مشيرين إلى أن هذا دليل واضح وصريح من رفض المجتمع الشرقاوى للنظام الحالى وللدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وسياسات جماعة الإخوان المسلمين.
أوضح الأعضاء أن الحملة ستبدأ فاعليتها فى مدينة منيا القمح الاسبوع القادم وأن الحملة ستنهى بالشرقية فور انتهاء توقيع 15ألف استمارة لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وبعدها ستُنظم مليونية إلى قصر الاتحادية لاسقاط شرعيته وللمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية عاجلة.
وكانت قد انطلقت مساء أمس الثلاثاء حملة"تمرد" من مقر الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى الكائن بشارع الخشاب بمنطقة القومية حى ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية والتى نظمها عدد من شباب القوى الثورية والسياسية والشباب المستقل بالمحافظة وتوجهت لميدان عمر أفندى، وذلك لتوزيع استمارات وجمع توقيعات من المواطنين عليها لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية واسقاط شرعيته وللمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وتحديد خطة عمل لانتشار الحملة على مستوى محافظة الشرقية.