رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طوارئ بقرى بورسعيد السياحية استعدادا لأعياد الربيع

المحـافظـات

الخميس, 02 مايو 2013 13:37
طوارئ بقرى بورسعيد السياحية استعدادا لأعياد الربيع مدينة بورسعيد
بورسعيد- محمد مسعد :

رفع الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة بـ"بورسعيد" حالة الاستعداد بجميع القرى السياحية المملوكة للمحافظة اعتبارا من اليوم "الخميس"استعداد لاستقبال زوار بورسعيد في أعياد الربيع حيث تم رفع كفاءة وتجديد القري السياحية  من دهانات وتغيير الأجهزة القديمة بالإضافة إلي  القيام بعمل حزام أخضر حول كافة المباني والشاليهات الموجودة داخل القري حيث زادت في الفترة الأخيرة نسبة الاشغالات في بعض القري للدرجة التي وصلت 70 %.

وأكد "حمدي المزين" مدير عام الجهاز التنفيذي للمنطقة

الحرة أن زوار بورسعيد سيشهدوا خلال الموسم الصيفي الجديد طفرة في مجال الخدمات داخل القرى السياحية التابعة للمحافظة لأول مرة بسواعد شباب بورسعيد.
ونوه المزين أنه تم الدفع بإحدى شركات الخدمات البيئية المملوكة لبعض شباب بورسعيد برعاية المحافظ اللواء "أحمد عبد الله" بعد نجاحه في فسخ عقد شركة النظافة التي تسببت في كثير من المتاعب للمواطنين على مدار السنوات الماضية.
وأشار مدير عام الجهاز أنه تم الدفع بمجموعة من شباب بورسعيد للعمل بأمن القرى السياحية في تجربة جديدة من منطلق أن شباب بورسعيد أحرص على حماية زوار بورسعيد.
وشدد المزين على أن الجهاز طبق قرار استقبال الأسر فقط داخل القرى السياحية للاستمتاع بقضاء أوقات سعيدة خلال صيف العام الحالي بعد تجديد جميع الأجهزة الموجودة داخل القرى.
وبين حمدي المزين أن نسبة التخفيض 50% التي اقرها المحافظ ستطبق عقب أجازة شم النسيم على زوار المدينة الباسلة وليس على أبناء بورسعيد لضمان احداث رواج وعودة الرحلات الداخليثة إلي بورسعيد التي كانت وسوف تزال مقصد لكافة المحافظات

أهم الاخبار