رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة العامة والتجميل بالفيوم

حملات النظافة
حملات النظافة

 قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم، رئيس المركز، بتنفيذ حملات عدة للنظافة العامة والتشجير، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق المركز، وعدد ن القرى والعزب.

 

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف حملات النظافة العامة ورفع المخلفات، واستكمال أعمال التطوير والتجميل بالطريق، حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري للمدخل الرئيسي للمحافظة. 

 

 

 وأوضح رئيس مركز ومدينة سنورس، بأن الحملات تواصلت ليلًا ونهارًا، وتمكنت من رفع 315 طنًا من القمامة والمخلفات على جانبي الطريق بنطاق قرى جرفس ومنشأة بني عتمان وجبله، ونقلها إلى المدفن الصحي بمنطقة كوم أوشيم.

 

 

 وشملت الحملات تجميل وتمهيد المداخل الفرعية على الطريق الصحراوي، مع تنفيذ حملات للنظافة ورفع المخلفات على جانبي الطريق، بالإضافة إلى غرس الأشجار بمناطق عدة من الطريق وري الأشجار التى تمت زراعتها خلال الفترة الماضية.

 

وذلك بحضور المحاسب جمال العوامى، نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والمهندس أشرف أيوب، نائب رئيس المركز لشئون المرافق ورؤساء الوحدات المحلية القروية.

 

 

وتابع رئيس المركز حملات النظافة ورفع المخلفات والأتربة على جانبي طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتهذيب الأشجار والحدائق، وسط الطريق وفى مداخل قرى بيهمو وجرفس ومنشأة بني عتمان بنطاق المركز، وذلك في إطار خطة المركز لتشجير جانبي الطريق الصحراوي والجزيرة الوسطى، وقص وتهذيب الحدائق في مناطق الدوران للخلف لعدم حجب الرؤية عن قائدي المركبات على الطريق، بالإضافة إلى غرس الأشجار بالمناطق الصحراوية على جانبي الطريق.