رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صو.. رئيس المحلة يتفقد الأعمال الجارية بميت الليث

رئيس المحلة يتفقد
رئيس المحلة يتفقد الأعمال الجارية بميت الليث والنظافة بمحلة

 تفقد اليوم اللواء وجدى الجروانى، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، العديد من  الأعمال القائمة بنطاق وحدة ميت الليث، ومنها محطة رفع ديرب هاشم وخط الانحدار المؤدى من الشبكة للمحطة، كما تابع أعمال النظافة أمام مدرسة ديرب هاشم والوحدة الصحية بديرب هاشم ومدخل قرية ميت الليت والعديد من أعمال صيانة أعمدة الإنارة بنطاق الوحدة.

 

 أكد رئيس المدينة خلال جولته بمقر الوحدة المحلية لميت الليت أنه يقدم كل الدعم لمسئولى الوحدة المحلية لسرعة بحث مشاكل المواطنين و الاستعداد لموسم الأمطار بالمرور على محطات الصرف و تجهيز معدات النظافه ورفع الأمطار.

 

 كما وجه مسئولى الإدارة الهندسية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات تعدى على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة وإزالتها فى المهد، كما أضاف بضرورة تفعيل دور محاضر البيئة والإشغالات والنظافة للمحافظة على الانضباط فى الشوارع بقرى مركز المحلة.

 رافق رئيس المدينة فى الجولة رضا الشرقاوى، رئيس الوحدة المحلية لميت الليث.

 

وفى سياق آخر أكد الجروانى أنه تمت اليوم العديد من أعمال النظافة فى نطاق قرية محلة حسن  على طريق  المحل / دمرو بداية من الطريق الدائرى حتى مدخل قرية محلة حسن حيث أجرى رئيس المدينة

جولة بالقرية شملت المرور على أعمال النظافة داخل القرية وخاصة أمام وحدة الشئون الإجتماعية ومركز الرعاية الصحية ومحطة صرف محلة حسن وعدد من المدارس.

 

وأشار الجروانى إلى أنه تم صيانة حوالى 18 عامود إنارة على طريق المحلة / دمرو قطاع وحدة ميت الليت و محلة حسن تم خلالها رفع العوازل المكسورة و استبدال 3 من اللمبات المخالفة فئة 500 وات بلمبات ليد موفرة.

 

 كما شملت الجولة متابعة العمل بمقر الوحدة المحلية لمحلة حسن، وأجرى رئيس المدينة العديد من اللقاءات مع المواطنين و استمع لآرائهم ومشاكلهم، كما التقى بمسئولى الأقسام المختلفة (الإدارات الهندسية والبيئة ومراكز المعلومات والرصد الميدانى والرقابة والمتابعة)، مؤكدًا لهم سرعة رصد شكاوى المواطنين ومطالبهم والتعامل معها فورًا لأنها حق للمواطن وضرورة للوطن.