رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

7 أحزاب بقنا تقيم مؤتمرًا لرفض أخونة المناصب بالمحافظة

المحـافظـات

الاثنين, 29 أبريل 2013 13:55
7 أحزاب بقنا تقيم مؤتمرًا لرفض أخونة المناصب بالمحافظة
كتب ـ أمير الصراف:

أعلنت 7 أحزاب سياسية و4 حركات وائتلافات بقنا عن لإقامة مؤتمر جماهيرى، مطلع مايو المقبل، لرفض أخونة المحافظة.

وقال المحامى محمود مبارك المنسق العام لحركة "إرادة قنا" إن أحزاب  الوفد، التجمع، الدستور، المصري الديمقراطي الاجتماعى، الدستور، الناصري الموحد، التحالف الشعبي، والمؤتمر. والتيار الشعبي ائتلاف شباب الثورة وائتلاف قبائل قنا، قرروا تنظيم المؤتمر بعنوان "قنا تقرر مصيرها" على خلفية استشعار أبناء

قنا بالتهميش في كافة الجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية مما انعكس بالسلب على المواطنين في كافة مجالات الحياة على مدى سنوات طويلة.

وتابع "ويظهر ذلك في ارتفاع نسبة البطالة ونسبة الفقر وسوء الخدمات الصحية والتعليمية على مستوى المحافظة، وسعياً للوصول إلى تقرير مصير محافظة قنا ومحاربة اى محاولة لفرض فصيل سياسي

سيطرته على الحياة السياسية وخاصة الإخوان المسلمين الذين يكرسون لأخونة الدولة ومنها مؤخرا ما يردده قياداتهم من أخونة محافظة قنا سواء بتعيين محافظ إخوانى أو أي من القيادات التنفيذية على مختلف المستويات بالمحافظة.

وأورد "مبارك" أن الأهداف التي ستعلن في المؤتمر هي التأكيد على أن الشعب القنائى هو صاحب الحق الأصيل في تقرير مصيره وصاحب الحق في اختيار قياداته التنفيذية بجميع مستوياته، السعي لإعادة حقوق المواطن القنائى الضائعة على مدى سنوات كثيرة، رفض اختيار المحافظين بمعايير النظام السابق.

أهم الاخبار