رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعادة توزيع حصص المواد البترولية على محطات الفيوم

المحـافظـات

السبت, 27 أبريل 2013 14:04
إعادة توزيع حصص المواد البترولية على محطات الفيومصورة أرشيفية
متابعات :

قررت محافظة الفيوم إعادة توزيع حصص المواد البترولية من جديد على محطات التزود بالوقود داخل المدن والقرى بالمراكز, لتحقيق العدالة والمساواة بين الجميع والقضاء على الاختناقات ببعض المحطات بالمدن وعواصم المراكز.

صرح بذلك اللواء سعد العجمي السكرتير العام للمحافظة, وأضاف أن المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم وافق على تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام وعضوية كل من

المهندس إبراهيم إسماعيل مدير التموين والعقيد توفيق زكريا رئيس مباحث التموين وعدد من المسئولين بمديرية التموين والشركات الموردة للوقود للمحطات بالمحافظة .
وقال إن هناك مراجعة عامة لجميع المحطات للتأكد من طرق صرف الحصص المقررة للقضاء على السوق السوداء ودراسة إمكانية صرف مادة واحدة فقط من
أنواع الوقود سواء كانت سولار أو بنزين ” في الأزمات ” للسيطرة على عملية التوزيع والحد من الاختناقات المرورية داخل المدن بالمناطق التي تقع بالقرب من محطات التزود بالوقود ، بينما أكد مدير التموين بالمحافظة على أن التعديل سوف يشمل بعض المحطات فقط .
فيما تشهد الفيوم نقصاً حاداً في البنزين بمختلف أنواعه والزحام والمشاجرات تسيطر على عملية التوزيع بالمحطات ، وانتعشت تجارة السوق السوداء ووصل سعر لتر البنزين 80 إلى نحو 3 جنيهات.

أهم الاخبار