عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب من أجل تُنظم مسيرة بجنوب الوادي إحتفالاً بنصر أكتوبر

مسيرة طلاب من أجل
مسيرة طلاب من أجل

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر وبالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة مسيرة طلابية وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى ال٤٩ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محسوب عبدالقادر عميد كلية التربية ورائد عام أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة وعدد من عمداء الكليات ووكلائها ومديري الإدارات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس ورئيس أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة ومقرري أسرة طلاب من أجل مصر بكليات الجامعة المختلفة.

 

 وأكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس

الجامعة أن الهدف من المسيرة هو ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن والاعتزاز بانتصاراته وغرس قيم الوطنية لدى الشباب مشيدا بالدور الإيجابي الذى تلعبه أسرة طلاب من أجل مصر في كافة الأنشطة الطلابية.

 

 

 وأشار الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى أن إدارة الجامعة برعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس

الجامعة حريصة على دعم وتلبية احتياجات الأنشطة الطلابية ودعم أنشطة الأسر الطلابية والتي تساهم في إعداد جيل صالح وفعال في خدمة مجتمعه ووطنه.

 

وأضاف الدكتور محسوب عبدالقادر رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة بأن المسيرة الطلابية تأتى في اطار احتفالات الدولة المصرية وجامعة جنوب الوادي بالذكرى ال٤٩ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتأكيداً على دور الجامعة في تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الجمهوري حيث انطلقت من أمام مبنى المركزية الجديد مروراً بكليات الجامعة ووصولاً الى كلية الحقوق والتجارة في الختام .