رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة احتاجية لعمال مصنع"الفراشة" للمطالبة بحقوقهم المسلوبة

المحـافظـات

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 20:11
وقفة احتاجية لعمال مصنعالفراشة للمطالبة بحقوقهم المسلوبةعمال مصنع الملكه
كتب- أحمد أبو صالح:

نظم العشرات من عمال مصنعى "الفراشة والملكة" وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء أمام المصنع عقب توقف الإنتاج بناء على رغبة الإدارية الحالية.

وقال العمال إن الإدارة تصر على توقيعنا على عقود جديدة محددة المدة بحجة أن مصنع الفراشة لم يحقق أرباحا هذا العام وهذا صحيح والسبب أن كل تكاليف فروع ومخازن البيع والنقل محملة على مصنع الفراشة فقط دون المصانع الأخرى.

وأضاف العمال فى تصريحات لـ "بوابة الوفد" أنهم لكى يحصلوا على الأرباح

يجب التوقيع على العقود الجديدة بالرغم من أن هذه العقود تضر بمصالح العمال لأنها تلغى العقد القديم وهو ما أثار مشاعر العاملين فى مصنع الفراشة والملكة وتوقفوا عن العمل لحين تحقيق مطالبنا المتمثلة فى إقاله كل من محمد حمدى - مدير عام الشركة ومحمود عبد الحميد - مدير الموارد البشرية- وعدم إلغاء عقود العاملين وتثبيت العاملين الذين أمضوا
فى الخدمة  مدة 3 شهور ووضع هيكل وظيفى بالشركة.

وكذلك عدم فصل أى عامل فصلا تعسفيا أو نقله خارج نطاق العمل وصرف الأرباح طبقا للقانون وعدم خصم أى مبالغ منها وكذلك صرف العلاوات كاملة دون الانتقاص منها عرض نتائج أعمال الشركة عن العام المالى 2011/2012، وإعادة هيكلة الأجور لمصنع المكرونة تتناسب مع باقى المجموعة وصرف جميع البدلات .

وختم العمال كلامهم متهمين الإدارة بمحاولة التهرب من الضرائب لذلك تريد الشركة المالكة تحميل كافة المصروفات على مصنع الفراشة حتى تتكبد الشركة خسائر فادحة فتهرب من دفع الضرائب وكذلك توزيع الأرباح على العاملين .

أهم الاخبار