عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رأس البر استعدت لاستقبال روادها فى "شم النسيم"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فى إطار توجيهات اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط عقد اجتماعا برئاسة اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة ورؤساء المصالح التنفيذية مع رؤساء المدن والوحدات المحلية..

لبحث الاستعدادات والتدابير اللازمة لفصل الصيف وأعياد شم النسيم وكذلك إستعدادات مدينة رأس البر لاستقبال روادها لموسم الصيف لهذا العام.
أكد اللواء فايز شلتوت السكرتير العام على أنه سيتم استقبال موسم هذا العام بالاستعدادات والتدابير الاحتياطية والأمنية المكثفة من قبل كافة الجهات والمصالح الخدمية بالمحافظة، وإنشاء غرفة عمليات الشاطئ تحت إشراف المحافظة وعدم الاكتفاء بالاستعدادات المعتادة التي تقوم بها إدارة الشاطئ في كل عام.

وقد تم تشديد الرقابة على البضائع والمحلات والأسواق بهدف توفير السلع التموينية والأساسية بأسعار معتدلة، دعما للمواطن البسيط الذي يمثل شريحة عريضة من رواد المصيف وحتى لا يتأثر المقيمين بالمدينة، كما تم توفير كميات إضافية من الدقيق المدعم، ودعم شبكة الكهرباء بعدد 3 محولات جهد

منخفض مع عمل الصيانة لعدد 7 شوارع وتوزيع الأحمال للقضاء نهائيا على انقطاع التيار الكهربي، كما تم البدء في إجراءات تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة لتخفيض الغاز الطبيعي توطئةً لدخول رأس البر ضمن خطة شبكات الغاز الطبيعي بالمحافظة بما يليق بهذا المصيف المتفرد والنموذج المعماري والحضاري بين المصايف المصرية.
وأضاف شلتوت أن اللواء المحافظ يشيد دائماً بالأداء الأمني الراقي لرجال مركز شرطة رأس البر حيث اليقظة والتواجد الأمني المنتشر بالمدينة، وشدد على إزالة الإشغالات من شارع النيل ومنع أي تعديات على شوارع رأس البر ومواجهة انتشار الخارجين على القانون.