رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرى المركز، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة تنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بقرية منشأة طنطاوى بتنفيذ حملة برئاسة المهندس أشرف أيوب نائب رئيس المركز لشئون المرافق، تم خلالها إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص خارج الحيز العمراني، عبارة عن أعمدة خرسانية وحفر أساسات، على مساحة إجمالية بلغت 275 متر، وتم مصادرة معدات ومواد البناء.
وقامت الوحدة المحلية بقرية جرفس، بتنفيذ حملة لإزالة حالة تعدي بالبناء المخالف خارج الحيز العمراني، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية على مساحة 220 متر، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي عبارة عن إنشاء سقف خرساني لمنزل دور أرضي، على مساحة 80 متر بزمام قرية السعيدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وأراضي املاك الدولة بقرى المركز، بالتزامن مع الموجة العشرين لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.