عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسترداد 3 أفدنة من أراضي الدولة بطامية في الفيوم

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على املاك الدولة

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز، عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف دون ترخيص، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طامية برئاسة العميد محمد تعيلب مأمور المركز.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات واسترداد أراضى الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، أن الحملات تمكنت من إسترداد 3 أفدنة من أراضي أملاك الدولة، بزمام قرية فانوس بعد إزالة التعديات عليها بالزراعة، وتم ردم المصارف التى تم حفرها بداخل القطعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال

المخالفين.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد فتحي نائب رئيس المركز والمهندس محمد براني مدير إدارة أملاك الدولة بالفيوم، والمهندسة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية بقرية فانوس.

وتمكنت الحملات من إزالة حالة تعدى بالبناء المخالف، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة 250 متر بزمام مدينة طامية.

وأكد رئيس المركز على إستمرار عمل الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة والحالات التى لم تستكمل اجراءات التقنين حفاظاً على المال العام وأراضي الدولة. إسترداد 3 أفدنة من أراضي الدولة بطامية في الفيومإسترداد 3 أفدنة من أراضي الدولة بطامية في الفيومإسترداد 3 أفدنة من أراضي الدولة بطامية في الفيوم