عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار من شوارع الفيوم

شفط تراكمات مياه
شفط تراكمات مياه الأمطار

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، بالتعاون مع مرفق مياه الشرب بسنورس، بمواصلة أعمال كسح مياه الأمطار المتراكمة بالطرق والشوارع ليلا، والناتجة عن موجة الطقس غير المستقر، بالإضافة إلى رفع المخلفات على الطرق والشوارع بمدينة سنورس وقرى المركز.


جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن بمواجهة تداعيات الطقس غير المستقر، وسحب المياه المتراكمة بالطرق والشوارع، حفاظا على سلامة المواطنين.
وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس والوحدات المحلية بالقرى، بالدفع بسيارات شفط المياه وأسفرت عن كسح كميات كبيرة من تراكمات مياه الأمطار بعدد من مناطق مدينة سنورس وقرى المركز والطرق، بالإضافة إلى رفع 270 طن من القمامة والمخلفات بشوارع وطرق المدينة والقرى. 


وأوضح رئيس المركز أنه سوف

يستمر العمل ورفع درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة ،حتى انتهاء موجة الطقس غير المستقر.
وناشد رئيس مركز ومدينة سنورس، المواطنين بالحذر وعدم الاقتراب من أي مهمات خاصة بالكهرباء أثناء الأمطار وبعدها مثل اكشاك الكهرباء وأعمدة الجهد المنخفض والمتوسط، والابتعاد تماما عن المناطق الطينية الملامسة للأعمدة والكابلات والأكشاك، مع الحرص على عدم اقتراب الأطفال بأي شكل من المهمات الكهربية، بالإضافة إلى سرعة الإبلاغ عن وجود أي تلامس على المهمات أو ظهور أي حالات ماس كهربائي على الأعمدة.