عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واقعة غريبة.. محافظة الأقصر تكتفي بدعوة بعض الصحف لحضور اجتماعتها وتتجاهل الأخرين

 محافظ الأقصر
محافظ الأقصر


أقدمت محافظة الأقصر وتحديدا مكتب العلاقات العامة والإعلام، على فعل غريب يتنافى مع معايير الصحافة والإعلام، بعدما قامت بدعوة مراسلي الصحف القومية، وبعض الصحف المستقلة، وتجاهل باقي الصحف المستقلة والحزبية، ما تسبب في حالة من الغضب بين باقي الصحفيين والإعلاميين.

 

وأعرب عدد من الإعلاميين ومراسلي الصحف الخاصة والحزبية والمستقلة،  بمحافظة الأقصر، عن استيائهم من تجاهل دعوتهم  لحضور اجتماع المحافظ مع ممثلي الشركات السياحية وممثلي القطاع السياحي وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة ومسئولي وممثلي الفنادق والشركات والنقابات والقطاعات السياحية والأثرية المختلفة وممثلين عن الشباب وذوي الهمم  والمجتمع المدني بالمحافظة، وذلك لتفعيل دور المشاركة المجتمعية في الاستفادة من المكتسبات التي حققتها احتفالية "الأقصر.. طريق الكباش"، واقتصار الدعوة على عدد قليل، وتجاهل آخرين من  الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، خاصة وأن

هذا الاجتماع اعتبره الزملاء هامًا لكونه يناقش موضوعًا حيويًا بشأن الاستفادة من مكتسبات احتفالية الأقصر.. طريق الكباش، وكان يجب دعوة كل ممثلي وسائل الإعلام لكون الإعلام له دور هام في إنجاح هذه الاحتفالية، وكان يجب دعوت ممثلي وسائل الإعلام كافة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للقطاع الذي يحاول الإعلام المساعدة في نهضته في ظل دور المسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتق أبناء المحافظة من ممثلي وسائل الإعلام.

 

وقام صحفيون وإعلاميون،  بمغادرة جروب "واتس آب" الخاص بأخبار المحافظة.