عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

٢٠ فريقًا يشارك في بطولة "الكرة الشاطئية" للمدن الجامعية بسوهاج

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

 تنظم رعاية شباب المدن بجامعة سوهاج، بطولة الكرة الشاطئية، بمشاركة ٢٠ فريقًا من الطلبة والطالبات، التي تستمر فى الفترة من ١٤ نوفمبر الجاري حتى ٢ ديسمبر المقبل، وتقام على أرض ملاعب المدن الجامعية بالحرم الجامعي القديم، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس الجامعة. 


 وقال الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة تعطي أولوية واهتمامًا شديدًا بدعم الأنشطة الطلابية والفعاليات ماديًا ومعنويًا، لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة بمختلف أشكالها.


 من جانبها قالت سامية زايد، مدير عام المدن الجامعية، إن الهدف من تنظيم البطولة صقل المهارات الرياضية لدى الطلاب، واكتشاف الموهوبين وتبنيهم لتشكيل المنتخبات الرياضة التي تمثل الجامعة في المحافل الرياضية.


 وأوضح الدكتور يحيى ثابت، المشرف على

رعاية شباب المدن الجامعية، أن البطولة شارك فيها ٢٠ فريقًا من مختلف كليات الجامعة، منها ١٢ فريقًا من طلاب المدن الجامعية تم تقسيمها إلى أكثر من مجموعة.


 وأشارت ماريان مكرم، مديرة رعاية شباب المدن الجامعية، إلى أن بطولة الطالبات شارك فيها ٨ فرق من طالبات المدن الجامعية، موضحًا أن كل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين، وتبدأ الفعاليات من الساعة السادسة مساءً، بحسب الجدول الخاص بالمباريات، وذلك تحت إشراف الكابتن مؤمن السيد، الأخصائي الرياضي.