رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة والتجميل بسنورس في الفيوم

تنسيق الحدائق
تنسيق الحدائق

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، اليوم بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس برئاسة العميد محمد حافظ مأمور المركز.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية ورفع الإشغالات على الطرق والشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

حيث قامت الوحدة المحلية بقرية منشأة طنطاوي بتنفيذ إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وحفر أساسات وتشوين مواد البناء  على مساحة 175 متر بزمام القرية بالتعاون مع الإدارة الزراعية وقسم حماية الأراضي بسنورس وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وتابع رئيس المركز أعمال حملة للنظافة العامة

ورفع المخلفات بمدينة سنورس وقرى المركز والتى أسفرت عن رفع 310 طن من القمامة ومخلفات الهدم على جانبي الطرق بالإضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع بإستخدام سيارة المكنسة الآلية ونقلها إلى المقالب العمومية.
ونفذت الوحدة المحلية بمركز سنورس عدة حملات لقص وتهذيب الأشجار والحدائق وتتسيق الأحواض بعدة مناطق بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق قرى بيهمو وجرفس ومنشأة بني عتمان ومنشأة طنطاوي بالإضافة إلى ري الحدائق والأشجار التى تم غرسها خلال الفترة الماضية على جانبي الطريق.