رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 13 حالة تعد على المجاري المائية بالفيوم

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على المجاري المائية

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز ، حملة مكبرة لإزالة التعديات على المجاري المائية والترع والمصارف بقرى المركز بالتعاون مع مديرية الري بالفيوم وبالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس برئاسة العميد محمد حافظ مأمور المركز .

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية ﻹزالة التعديات على الترع والأباحر بقرى المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
حيث تمكنت الحملة برئاسة رئيس المركز وبحضور المحاسب جمال العوامي نائب رئيس المركز لشئون المدينة من تنفيذ إزالة عدد 13 حالة تعدي على المجاري المائية

وأراضي الري على بحر عبدالعال الكبير بقريتي السيليين وفيديمين عبارة عن أسوار وغرف وعشش بالأخشاب وتم فتح عددا من الجسور على جانبي الترع ورد الشئ لأصله.


وأكد رئيس المركز إستمرار تنفيذ حملات الإزالة لكافة التعديات على المجاري المائية بالتوازي مع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية فضلاً عن عمل لجان الرصد والمتابعة وذلك بكافة قرى المركز تزامنا مع الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات المخالفة.