رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطعيم نصف مليون مواطن ضد فيروس كورونا المستجد بسوهاج

تطعيم نصف مليون مواطن
تطعيم نصف مليون مواطن ضد فيروس كورونا المستجد


قالت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج اليوم الثلاثاء أنه تم تجاوز تطعيم نصف مليون مواطن بلقاحات كورونا بمحافظة سوهاج منذ بداية حملة التطعيم في شهر مارس من العام الجاري مشيدة بوعي المواطنين وحرصهم على التسجيل وتلقي اللقاح .
 وأوضحت وكيل الوزارة انه مع زياده الوعي بأهمية  التطعيم وإقبال المواطنين على مراكز التطعيم تم تخصيص عشرات الفرق المتنقلة يوميا بالمصالح الحكوميه الخدمية والنوادي ودور العبادة وأماكن التجمعات للتسهيل والتيسير على المواطنين في الحصول على اللقاح .
 وأضافت "حامد" أنه يتم حاليا تقديم خدمة طبية مجانية للمواطنين الغير قادرين على الذهاب لأماكن تلقي اللقاح حيث يتم تجريعهم بالانتقال إلى منازلهم واعطائهم اللقاح مؤكدة على أن استقرار الوضع الوبائي ياتي

نتيجة جهود وزارة الصحة والسكان وبناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان .
وأكدت وكيل الوزارة على أن جميع اللقاحات متوفرة وأمنة وفعالة وحثت مواطني المحافظة علي الإسراع في التسجيل والحصول علي اللقاح لحمايتهم وحماية أسرهم. 
 وأشادت الدكتورة كريمة حامد أيضا بدور حملة "معا نطمئن .. سجل الأن" والتي اطلقتها وزارة الصحة والسكان مؤخرا والتي جاءت ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا .