رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن: ضبط 16شخصاً بالمنصورة يتلقون اموال للتخريب

اللواء سامي الميهي
اللواء سامي الميهي مدير امن الدقهلية

عقد اللواء "سامى الميهى" مدير امن الدقهلية  مؤتمرا صحفيا عاجل مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بمبنى مديرية الأمن الجديدة ليوضح ان من يثيرون الشغب ويلقون الموليتوف على م أنهم يتلقون أموال من أحد الأشخاص للتخريب .

فيما أشار "الميهى " قائلا أننا لا نتدخل بالتعدى على اى مسيرة وانما نتدخل عند التعدى على املاك الدولة واننا لا نأتى الا عند وجود بلاغات تضمنت القاء ملتوف وحجارة على مبنى المحافظة او المديرية القديمة  فنتدخل على الفور للحفاظ على املاك الدولة وتم توثيق جميع الاعتداءات الاخيرة على مديرية الامن واللواء احمد سالم مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواءالسعيد عمارة مدير المباحث الجنائية .

كما اضاف" الميهى" ان الاملاك ملك الجميع ولو حدث مثلا بالمحافظة مكروه سيعيد ترميها الشعب ولا يمكن ان يرمى احد شارك فى الثورة ملتوف وان بعض السيارت الخاصة تتعرض لملتوف فلا تكون هذة ثورة فنحن نناشد القوى السياسية على ارض المنصورة نزع فتيل الاحتقان .

وعن اقتحام التيار الشعبى بالدقهلية قال "الميهى " اننا لا يمكن ان نقتحم التيار الشعبى او اى حزب فمن يطلق على القوات الملتوف يتم مطاردتة ومايقال فى وسائل الإعلام عن اقتحام قوات الامن لمقرات الاحزاب عارى من الصحة .


ومن جانبه قال اللواء "السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية ان ماحدث بالنسبة

للتيار الشعبى هو قيام بعض المتواجدين امام مقر التيار الشعبى ولا ينتمون لة يقوموا بالقاء الحجارة والملتوف على القوات فقام القوات المتواجدة فى الصفوف الاولى تقوم بمطاردتة المهاجمين وحاول الافراد الامساك بالفراد بعد دخول العقار الوافع بة التيار الشعبى وقمت بمنع وجود القوات حتى لا يقول احد اننا حاصرنا اى مقرواننا لا نتدخل عن التعدى على المنشات الخاصة بنا فنحن جهازوطنى يخدم جميع المواطنين والفئات والمنئات فنحن للجميع .
وناشد احمد سالم جميع  مساعد وزير الداخلية التيارات السياسية بالتدخل  فى المساعدة فى انهاء تلك الازمة وقال فجميعنا مجنى علينا وكل افراد الشرطة يحسون ذلك الاحساس .
وأشار الميهى ان ما يحدث القاء الملتوف ثم جراكن بنزين وان لم نتدخل نظهر كمقصرين لاننا نحن من نحمى هذه المحافظة فالامن يتعامل حتى الساعه الخامسة فجرا مع الكر والفر من قبل بعض المخربين .