رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم أسرة أحد أوائل الثانوية مات غرقا قبل معرفة نتيجته

تكريم أسرة أحد أوائل
تكريم أسرة أحد أوائل الثانوية مات غرقا قبل معرفة نتيجته

في لفتة إنسانية جميلة قامت مدرسة بدر السنيطى الثانوية، التابعة لإدارة طنطا التعليمية، بمحافظة الغربية بتكريم عائلة الطالب محمود علاء علام ، الذي لقى مصرعه غرقا أثناء قضائه عطلة بمدينة الإسكندرية عقب انتهائه من أداء امتحان الثانوية العامة، وقبل معرفة نتيجته التي حصل فيها على الترتيب السابع على مستوى المدرسة.

 

اقرأ أيضا:

آخر فرصة.. سجّل رغباتك في تنسيق المرحلة الثالثة

 

وقامت المدرسة بإطلاق أسم الطالب "محمود علام" على دفعة الثانوية العامة والتي تعتبر الأولى التى يتم تخرجها من المدرسة وسط حضور لفيف من المدرسين وأولياء الأمور الذين يعتزون بمحمود علاء ويعتبروه نموذج للطالب المتفوق والمهذب.

 

وألقى زملاء الفقيد كلمة مؤثرة أعربوا خلالها عن حزنهم لفقدانه وأشادوا بدوره الكبير فى تقديم النصح والعون لهم ومساعدتهم فى التفوق، نظرا لكونه من الطلبة المتفوقين طوال فتره دراسته.

 

ودخل زملاء محمود في نوبة بكاء بعد أن تذكروا حلمه بأن يصبح مهندسا قائلين "محمود أكيد فى مكان أحسن من اللى كان بيحلم بيه وربنا اختاره عشان هو ملاك". 

 

وتطرق أصدقاء محمود لكثير من المواقف الطيبة التى كان يقوم بها محمود لمساعدتهم في فهم واستذكار دروسهم.

 

من جانبه أكد مصطفى عبد اللطيف، مدير مدرسة بدر السنيطى، إن إطلاق اسم محمود علاء علام، على أول دفعة تتخرج من المدرسة هو أقل شىء تستطيع أن تقدمه المدرسة للأسرته لأنه كان مثالا للطالب المتفوق والمهذب وكان خير قدوة لزملائه الطلبة.

 

وأضاف عبد اللطيف "أنه تم تكريم الغائب الحاضر بقلوبنا داعيا الله أن يتغمده  برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

ووجه مدير المدرسة الشكر لعائلة محمود على مشاركتها الاحتفال بتكريم أوائل الدفعة على مستوى المدرسة رغم ما يمرون له من ظروف نفسيه سيئه حزنا على نجلهم .