رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي أوسيم: بلطجية الإخوان ضربوا الثوار

المحـافظـات

الاثنين, 25 فبراير 2013 14:28
أهالي أوسيم: بلطجية الإخوان ضربوا الثوار
كتب - رضا سلامة :

كشف أهالى أوسيم للوفد اليوم مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث أكدوا بأن البلطجية الذين هاجموا المتظاهرين بالجيزة تم استئجارهم بمعرفة الإخوان الملسمين.

وأضافوا أن قيادات الإخوان المسلمين حشدوا البلطجية من منطقة أوسيم ومجموعة من شباب الإخوان وبعض المواطنين العاطلين ، مقابل مبالغ مالية ضخمة ، كما تم توزيع الأسلحة البيضاء والخرطوش عليهم.
وأضافوا أنه قد صدرت تعليمات للعناصر الإخوانية المصاحبة للبلطجية بتغطية وجوههم على طريق البلاك بلوك ، حتى

لا يتم تصويرهم والتعرف عليهم ووضع الرئاسة فى وضع حرج فى حالة ولو تم القبض عليهم وفى حالة سقوط قتلى أو جرحى ، إضافة إلى عدم إلصاق تهمة الإرهاب وتكوين ميليشيات غير شرعية للجماعة التى تعانى من انخافض شعبيتها ، بسبب سوء أداء الحكومة والرئاسة.
وكانت مجموعة من الملثمين والبلطجية قد هاجموا النشطاء السياسيين الذين تظاهروا أمام محافظة
الجيزة مساء أمس الأول تضامنا مع دعوات العصيان المدني التي بدأت بعدد من المحافظات ، وقام خلالها البلطجية بإطلاق أعيرة الخرطوش باتجاهه المتظاهرين واستخدموا الأسلحة البيضاء في ظل عدم تدخل من قبل قوات الأمن التي لم تتدخل لفض الاشتباك واكتفت بتأمين مقر مبني المحافظة.
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن العمل جرى اليوم بديوان عام المحافظة وفقاً للمعتاد ولم تتأثر الخدمات والمصالح التى تقدم للمواطنين المترددين على المحافظة. وناشد المحافظ فى تصريحات لجريدة الوفد اليوم المواطنين بالتعبير عن آرائهم بطريقة سلمية وحضارية وعدم التعدى على المنشآت العامة والخاصة.

أهم الاخبار