عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتاة الفستان تنشر نتيجتها وتعلن عزمها ترك الكلية

فتاة الفستان
فتاة الفستان

 

عادت قضية  الطالبة حبيية طارق، المعروفه بفتاة الفستان -للظهور مجددًا  بعد أن تم تسريب أخبار   عن رسوبها فى جميع المواد

وقامت حبيبة على الفور  بنشر نتيجتها على صفحتها الشخصية معربة عن أسفها من الحرب التى تتعرض لها بسبب الموقف التى اتخذته ضد الجامعة لرفضها ما تعرضت له من تنمر  من قبل بعض المراقبين فى اللجنة على خلفيه ارتدائها فستان داخل الحرم الجامعى.

وأثار نشر النتيجة على صفحات التواصل الاجتماعى حالة من الجدل من جديد وسادت حالة كبيرة من التعاطف معها بسبب  حملة التشوية المستمرة التى تتعرض لها

 

وأكدت حبيبة عبر صفحتها الشخصيه على الفيس بوك أنها قررت سحب ملفها من الكلية، والتقديم في كلية أخرى"مش عايزه اتواجد في جامعة طنطا من تاني، عشان اتعرضت لشتايم ولحاجات كتيره سخيفة من الطلبة"

 

وأشارت إلى  أنها رسبت في مادتين بكلية الآداب بجامعة طنطا، مرجعة ذلك إلى تهديدها بالرسوب، إثر حادثتها المشهورة بارتداء فستان داخل الحرم الجامعي.

وأكدت حبيبه عزمها عيش حياتها بحريه وعدم التقيد بأى قيود  قائلة "هلبس بدل الفستان عشره و حكايتي هكملها بطريقتي

و حياتي مش هتوقف وهوصل رغم ظن اي حد وبكره هيبان.

وكانت قضة فتاة الفستان قد أثارت  جدلاً في مصربعد أن كشفت الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الاداب عن تعرضها  للتنمر من مراقبي الامتحانات نهاية العام الدراسي بسبب ارتدائها فستاناً بدلا من "البنطلون".

 

وقالت  "دخلت إلى اللجنة وبعد تأديتي للامتحان، خرجت لاستلام بطاقتي فوجدت مراقبة، سألتني (انتى نسيتي تلبسي بنطلونك ولا ايه؟)"، مشيرة إلى أن المراقبين تمادوا في السخرية منها.

يذكر  أن رئيس ‏جامعة طنطا، الدكتور محمود زكي، قد أحال واقعة طالبة كلية الآداب "فتاة الفستان" إلى النيابة العامة بعدما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وناشد الجميع بعدم التطرق للموضوع لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيق واستبيان الحقائق كاملة.