عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكاوي الطلاب من صعوبة امتحان الجيولوجيا والتفاضل

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية

خاض طلاب الثانوية العامة، الشعبة العلمية، اليوم الإثنين، امتحان مادة الجيولوجيا والتفاضل، في آخر يوم لهم، وأكد جميع الطلبة علي أن الامتحانات كانت صعبة جدا،  والوقت غير  مناسب لحل هذه الامتحانات.

 

وبشكل عام عبر جميع الطلبة وأولياء الأمور عن فرحتهم بإنتهاء الامتحانات، وكل آمالهم ان ينجحوا في الامتحانات ولو بنصف الدرجة، وكانت اللجنة تتميز بالهدوء، والتباعد ومراعاة الإجراءات الاحترازية، وكان يوجد الكثير من أولياء الأمور خارج اللجنة في انتظار أبنائهم، في جو من القلق عليهم.

 

وترصد لكم بوابة الوفد صور و اراء الطلاب في الامتحانات وفرحتهم بإنتهائها.

قالت اميرة، طالبة في الثانوية العامة، أن امتحان الجيولوجيا كان صعب جدا وغير مناسب للوقت، وأضافت أن الامتحانات كانت صعبة جدا، وأكدت  علي أن اللغة العربية كان طويل والوقت غير مناسب له، والألماني كان صعب جدا وبه أساله خاطئة وخارج المنهج، وكل المواد كان الوقت فيها غير مناسب، والأسئلة كبيرة وتحتاج الي تفكير، ونهت حديثها قائلة " احنا عاوزين ننجح صافي" .

 

أضافت الطالبة جهاد، بالثانوية العامة، أن اليوم قامت بإمتحان الجيولوجيا، وكان الامتحان في مستوي الطالب المتوسط والوقت مناسب، وأضافت أن امتحان الفيزياء صعب والوقت غير مناسب، والمسائل غير مناسبه للوقت، اما الانجليزي كان في مستوي الطالب المتوسط.

 

وتابعت الطالبة اسماء، أن كان لديها اليوم تفاضل، أن الامتحانات في الرياضة كانت تحتاج الي وقت طويل، وأضافت أنه لا يوجد عدل في الامتحانات بين طلاب علمي رياضه وعلمي علوم، وأضافت أنها يوجد العديد من الشكاوي من عدم العدل في الامتحانات، وأن الامتحانات غير مناسبة للوقت، وان امتحان الجبر كان صعب جدا، والفيزياء كانت 50 سؤال في 3 ساعات، وأن لا أحد يستطيع أن يحل هذه الأسئلة.