رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سقوط طفل في بالوعة صرف صحّي في الغردقة

المحـافظـات

الاثنين, 21 يونيو 2021 22:13
سقوط طفل في بالوعة صرف صحّي في الغردقة
البحر الأحمر : عزة فرغلى

تلقى اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا  من اللواء خالد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بسقوط طفل يدعي «يوسف ياسر» يبلغ من العمر عامين، ببالوعة صرف صحي بمنطقة حفر حفر الباطن شمال مدينة الغردقة.

 

وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى الغردقة العام؛نقله إلى مستشفى الغردقة العام في حالة سيئة بين الحياه والموت لتلقي العلاج اللازم، وجار التحقيقات.

 

وأفاد مصدر طبي بمستشفى الغردقة العام، بأن الطفل يوسف وصل إلى المستشفى في حالة خطرة

لشربه كميات من ماء الصرف،وتم عمل الإسعافات الأولية ووضعه بغرفة العناية المركزة، موضحًا أن حالته في تحسن تدريجي، ولكن لا زالت حالته غير مستقرة، وجار عمل اللازم.

 

وأفاد مسؤلو شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغردقة، بأن الشركة لم تتلق أي بلاغات بوجود بالوعة بدون غطاء في منطقة حفر الباطن، والتي شهدت الواقعة، حيث أن الشركة تتحرك على الفور بمجرد تلقيها لأي بلاغ  بوجود بالوعة دون غطاء.

 

ورجح مسؤولو الشركة سرقة غطاء البالوعة التي شهدت سقوط واقعة الطفل، متابعين :"تلقينا عدة بلاغات بسرقة غطاء البالوعة وتم تحرير ما يقرب من 25 محضرًا بسرقة عدد من الأغطية، وذلك خلال آخر شهرين".

 

وأوضح المسؤول، أن الإدارة القانونية بالشركة، تقوم بإبلاغ مراكز الشرطة وتحرير محاضر حال اكتشاف سرقة الأغطية؛ لاتخاذ الإجراءات المقررة قانونًا في هذا الشأن.

 

كما ناشدت شركة مياه البحر الأحمر المواطنين بالإبلاغ  الفوري عند حدوث سرقة لأي غطاء لمطابق الصرف الصحي أو أغطية غرف  المحابس، وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة، الذي يعمل طوال 24 ساعة أو مراسلة صفحة الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للحفاظ على سلامة المواطنين وخاصة الأطفال.

 

أهم الاخبار