رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مدير إدارة "دراو" التعليمية بأسوان يتفقد عدد من لجان الدبلومات الفنية

مدير إدارة دراو التعليمية
مدير إدارة دراو التعليمية يتابع امتحانات الدبلومات الفنيه

قام خالد محمد صالح، مدير إدارة دراو التعليمية، بجولة تفقدية لعدد من المدارس بمدينة دراو التابعة لمركز أسوان ، و تفقد خلالها امتحانات الدبلومات الفنية، والتأكد من الالتزام بالقواعد والإجراءات الاحترازية، و التى انطلقت السبت الماضى ، و شهدت المدارس تطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب، حيث قياس درجة حرارة الطلاب، و تسليم الطلاب كمامات، و تعقيم لجان السير.

 

كما وجهت اللجان الطلاب بالتباعد وعدم التزاحم والالتزام باستخدام الأدوات الشخصية، كما حذرت اللجان الطلاب من الغش أو الدخول بالموبايل لعدم التعرض لعقوبة الحرمان من الامتحان، وترصد لكم بوابة الوفد صور الطلاب أثناء أداء الامتحان، وبعض آراء الطلاب في الأمتحانات ، وقال محمد حسين، طالب، أن الامتحانات حتي الأن سهلة، وأما عن اللجان فهي مهيئة

لهم كل الظروف من هدوء وحمايتنا من كورونا والإلتزام بالكمامات.


وأضافت ايمان سعيد، طالبة، ان الامتحانات جميعها في مستوي الطالب المتوسط، فمنها الأسئلة السهلة ومنها الصعبة، وأنهم يتمنوا ان تكون باقي الامتحانات بنفس الدرجة.

وقال (ا . م) مراقب باللجان، أن الامتحانات تجري وسط القواعد والإجراءات المطلوبة من توفير الهدوء باللجان، وحتي ارتداء الكمامات، وتعقيم اللجان، والتباعد وعدم التزاحم، وعدم الغش، ومراقبة الطلاب، ونهي حديثه بدعاء للطلبة قائلا " نسأل الله أن يوفقهم في الامتحانات".