عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية: انعقاد غرفة العمليات اعتبارا من الغد استعدادا لاستقبال عيد الفطر

اللواء اركان حرب
اللواء اركان حرب شريف بشارة محافظ الأسماعيلية

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، علي استعدادات محافظة الإسماعيلية لإستقبال عيد الفطر المبارك ، من خلال انعقاد غرفة العمليات الرئيسبة بالمحافظة، والمراكز لتلقي أي مشكلات في قطاعات المياه و الكهرباء و الصرف الصحي و التموين بالإضافة الي جميع الخدمات الأخري والتعامل الفوري مع أي مشكلات قد تطرأ من خلال فرق الطوارئ المعدة ،  و الجاهزة للعمل علي حل أي مشكلة.


وأكد  بشارة  استمرار الإجراءات الإحترازية، المعلنة من قبل قرارات رئيس مجلس الوزراء و الخاصة بالتباعد الإجتماعي  و مواعيد الإغلاق للمحلات والاماكن المذكورة بالقرار ، وكذلك استمرار غلق الشواطئ و المنتزهات العامة و الأندية خلال فترة العيد  ، و ذلك منعا للاعداد الكبيرة و التكدس.


و أكد المحافظ أن الهدف في المقام الأول هو الحفاظ علي صحة المواطن ،  مشير الي إستقرار الأوضاع في محافظة الإسماعيلية و التزام المواطنين بكافة القرارات و هذا دليل علي وعي المواطن الإسماعيلي.، واتضح ذالك  من خلال الجولات التي تقوم بها

الجهات المعنية لذالك.


كما أكد علي وجود فرق طوارئ من التموين لمتابعة الحالة العامة للاسواق و المحلات ، للتأكد من صلاحية المعروض من السلع و الأسعار بدون مغالاة.، ولمنع استغلال المواطن او بيع سلعة مجهولة المصدر لة ، وشدد  بشارة علي ضرورة تكثيف حملات التموين بصورة مستمرة للمحلات.


ومن جهه أخري، أرسل بشارة تهانيه الي مواطني الإسماعيلية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك  ، مؤكدا علي ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية و الصلاة في جميع المساجد  ، التي تقام بها صلاة الجمعة بالمحافظة و الحرص علي التباعد الإجتماعي. و عدم اصطحاب الأطفال لصلاة العيد حرصا علي سلامتهم من التجمعات،،