بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

محافظ الإسماعيلية: انعقاد غرفة العمليات اعتبارا من الغد استعدادا لاستقبال عيد الفطر

اللواء اركان حرب
اللواء اركان حرب شريف بشارة محافظ الأسماعيلية

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، علي استعدادات محافظة الإسماعيلية لإستقبال عيد الفطر المبارك ، من خلال انعقاد غرفة العمليات الرئيسبة بالمحافظة، والمراكز لتلقي أي مشكلات في قطاعات المياه و الكهرباء و الصرف الصحي و التموين بالإضافة الي جميع الخدمات الأخري والتعامل الفوري مع أي مشكلات قد تطرأ من خلال فرق الطوارئ المعدة ،  و الجاهزة للعمل علي حل أي مشكلة.


وأكد  بشارة  استمرار الإجراءات الإحترازية، المعلنة من قبل قرارات رئيس مجلس الوزراء و الخاصة بالتباعد الإجتماعي  و مواعيد الإغلاق للمحلات والاماكن المذكورة بالقرار ، وكذلك استمرار غلق الشواطئ و المنتزهات العامة و الأندية خلال فترة العيد  ، و ذلك منعا للاعداد الكبيرة و التكدس.


و أكد المحافظ أن الهدف في المقام الأول هو الحفاظ علي صحة المواطن ،  مشير الي إستقرار الأوضاع في محافظة الإسماعيلية و التزام المواطنين بكافة القرارات و هذا دليل علي وعي المواطن الإسماعيلي.، واتضح ذالك  من خلال الجولات التي تقوم بها

الجهات المعنية لذالك.


كما أكد علي وجود فرق طوارئ من التموين لمتابعة الحالة العامة للاسواق و المحلات ، للتأكد من صلاحية المعروض من السلع و الأسعار بدون مغالاة.، ولمنع استغلال المواطن او بيع سلعة مجهولة المصدر لة ، وشدد  بشارة علي ضرورة تكثيف حملات التموين بصورة مستمرة للمحلات.


ومن جهه أخري، أرسل بشارة تهانيه الي مواطني الإسماعيلية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك  ، مؤكدا علي ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية و الصلاة في جميع المساجد  ، التي تقام بها صلاة الجمعة بالمحافظة و الحرص علي التباعد الإجتماعي. و عدم اصطحاب الأطفال لصلاة العيد حرصا علي سلامتهم من التجمعات،،