عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصين عاوزه مننا ايه| أهالي أسوان يتلقون خبر خروج الصاروخ الصيني بالسخرية

الصاروخ الصيني
الصاروخ الصيني

خروج الصاروخ الصيني «لونغ مارش 5 بي» عن السيطرة، الذي أطلقته الصين، الخميس الماضي، شغل أذهان العالم كله؛ خشية وقوع كارثة وسقوطه على منطقة مأهولة بالسكان، الأمر الذى أثار تفاعلا كبيرا وموجة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة أسوان.

 

الصاروخ الصيني أثار قلق رواد صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمحافظة أسوان، إذ انتشر العديد من التعليقات الساخرة، فضلاً عن بعض المنشورات التي تدل على الخوف منه، وتقبل أهالي اسوان هذا الخبر بسخرية وكوميديا، والبعض الآخر أضاف تعليقات بها ادعية بالمحافظة علي مصر واهلها طالبين من الله ان يحفظنا ويحفظ العالم بأكمله.


 

وجاءت بعض ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” من أبناء محافظة أسوان كالآتي: " هي الصين عاوزه مننا ايه كرونا واتكرونه وكمان صاروخ ارحمونا شويه".وقال آخر "شمس

أسوان تكفي لا نحتاج الي انفجار نيران صاروخ الصين ".

وأضاف آخرون " دا بيلف بيجمع زكاة الفطر"، " هو راح فين تعبنا من النظر الي السما"، " لا صاروخ اي احنا لسه عندنا بطة ف التلاجة اصبروا لما نعمل عليها محشي الاول"،  " احنا قولنا نهايتنا هتكون علي ايد الصين "، "وبعدين هو احنا مورناش غير الصين".

 

وكعادة الشعب المصري يتلاقي المشاكل والمصائب والكوميديا والسخرية، حتي لا يتأثر بالاخبار السيئة ولكي يخرج الطاقة السلبية ويحل محلها طاقة إيجابية تمتلئ بالضحك.