رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قنا تتجمل.. المحافظ يتفقد أعمال المبادرة فجرًا

المحـافظـات

الأحد, 18 أبريل 2021 03:15
قنا تتجمل.. المحافظ يتفقد أعمال المبادرة فجرًا

أمير الصراف

 

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، فجر اليوم الأحد ، أعمال تطوير وتجميل ودهان البلدورات  و سور المدافن وتخطيط الشوارع  بمنطقة مصنع الغزل امتداد شارع مسجد سيدى عبدالرحيم القنائى وذلك بطول٣ كيلو متر ، بالإضافة إلى صيانة ودهان أعمدة الإنارة والكشافات، وذلك ضمن فاعليات مبادرة قنا تتجمل التي انطلقت تحت رعاية محافظ قنا مطلع شهر يناير الماضى .

هذا و وجه الداودى بضرورة الحفاظ على الطابع الجمالي لمدينة قنا ،من خلال الأعمال والرسومات المستخدمة، مشيدا بأعمال التجميل التى تشمل دهان سور المقابر وأعمدة الإنارة، بطول الطريق، وصيانة أحواض الزرع وتجديد ودهان البلدورات  .
مشيرا إلى أن أعمال التجميل تتم بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، فى إطار حرص المحافظة علي الارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري للمحافظة.
وأوضح محافظ قنا أن أعمال مبادرة قنا تتجمل بدأت بزراعة مجموعة من الأزهار ذات الألوان المتنوعة والخلابة بشوارع وميادين المحافظة وامتدت إلى عدد من مدن المحافظة وهو ما أضفى مظهرا طبيعيا وجماليا من أجل توفير بيئة صحية وآمنة وكذا طلاء واجهات الكبارى داخل المدينة وهو ما نال استحسان العديد من المواطنين فى الشارع القنائى.

رافق محافظ قنا خلال الجولة ، كلا من حازم عمر نائب محافظ قنا والمهندس تامر سعيد السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة  .

أهم الاخبار