رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تنفيذ إزالة لبناء مخالف بسكن الدريسة وسط الأقصر

تمكن رجال مجلس مدينة الأقصر، بالتنسيق مع شرطة المرافق، من تنفيذ أعمال إزالة في المهد لبناء مخالف بمنطقة سكن الدريسة بوسط المدينة، وذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، لتحقيق الانضباط العام وإزالة كافة المخالفات والتعديات.


تلقي العميد طارق لطفي، رئيس مدينة الأقصر، إخطارا يفيد بأن هناك تجهيزات لصب قواعد خرسانية بدون ترخيص من السلطة المختصة، وعلى الفور تم توجه الحملة مباشرةً إلى محل الواقعة بشارع أحمد عرابي بمنطقة سكن الدريسة، وتم وقف الأعمال كما تم التحفظ على الخلاطة ومصادرة مواد البناء.


ومن جانبه، أكد رئيس مدينة الأقصر على استمرار حملات إزالة المخالفات للقضاء على جميع المظاهر العشوائية، وللحفاظ على المظهر الحضاري

للمدينة.


وكان رئيس مدينة الأقصر، قد أجرى جولة ميدانية للمرور على الأحياء والإدارات الخدمية التابعة لمدينة الأقصر، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل، والتشديد على تطبيق منظومة النظافة اليومية والأعمال التي تتم بالأحياء من نظافة ورفع إشغالات وأعمال تطويريه للشوارع والميادين.


وشملت جولة رئيس مدينة الأقصر، منطقة حي المطار وحي جنوب، لمتابعة مستوى الارتقاء بمنظومة النظافة اليومية بكل حي، كما تفقد لطفي، مركز حمام السباحة الأولمبي لمتابعة آخر مستجدات أعمال الشركة التي تقوم بالصيانة داخل حمام السباحة.

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر