رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات تموينية مكبرة على المحلات والمخابز بمركز أجا بالدقهلية

شنت إدارة تموين اجا وبالتعاون مع مباحث تموين الدقهلية وتحت إشراف يحيى محمد السيد مدير إدارة تموين اجا حملة تموينية أستهدفت قرى مركز أجا 

قاد الحملات وائل الطنطاوي ومصطفى عوض وإسلام صبرى مفتشوا الإدارة ودكتور احمد السعيد العبد رئيس التفتيش على اللحوم والمجازر باجا بالإشتراك مع القوة السرية لوحدة مباحث تموين ميت غمر وأسفرت عن ضبط مخبز ر.و.ا بمدينة اجا ينتج خبز ناقص الوزن .. كما تم ضبط م.ال.م صاحب محل جزارة بقرية ميت فضالة لقيامه بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على ٢٠كيلو لحوم لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

 

كما تم ضبط ع.ا.ا صاحب مصنع حلويات بقرية بقطارس لممارسة نشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على ٩٠٠ كيلو سكر بأنواعه لحين

صدور قرار النيابة العامة.. كما تم ضبط محلين بذات القرية لعدم اعلانهما عن الأسعار.. وضبط محل بقالة بقرية ابوداودالعنب لعدم وجود شهادة صحية وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة.

 

جاء ذلك انفاذا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات الأستاذ السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وبالتنسيق مع العميد عبدالحميد الصيرفى مدير مباحث تموين الدقهلية باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المخابز والمحلات ومدى جوده اللحوم والمواد الغذائية المعروضة للمواطنين والإعلان عن أسعارها.