رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلية طهطا تطلق مسابقة أجمل شارع ومصلحة حكومية تتزين في رمضان

 أطلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، برئاسة فريدة سلام رئيس المركز، مسابقة “أجمل شارع وأجمل مصلحة حكومية” تتزبن خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانبها قالت فريدة سلام أن المسابقة تهدف إلى إدخال البهجة على العاملين في المصالح الحكومية والمواطنين على حد سواء، وذلك عن طريق الاجتهاد في تزيين الشوارع والمصالح الحكومية بزينة رمضان، مضيفة أن ذلك يأتي في إطار التحفيز على الاحتفال بهذا الشهر الكريم وإظهار مدينة طهطا والقرى التابعة لها بالمظهر الحضاري اللائق.

وأضافت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الجائزة والمكافئة المالية للشارع الفائز أو المصلحة الحكومية عبارة عن مكافأة قدرها 1000 جنيه بالإضافة إلى شهادة تقدير.

جدير بالذكر أن فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، أحالت 12 من العاملين بالمصالح الحكومية والخدمية المختلفة دائرة المركز للتحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل دون إذن أو عذر قانوني.

وأوضحت رئيس المركز، أنه خلال جولة مرورية على عدد من المصالح الحكومية والخدمية للتأكد من

انتظام العمل بها مثل الإدارة التعليمية، مبنى شؤون العاملين، المركز الطبى، وحدة الملاريا وناقلات الامراض، تبين غياب 12 موظفًا من العاملين.

وأشارت ”سلام” إلى أن الجولة ضمن عبدالعال أحمد حسن مدير التفتيش المالى والإداري، مصطفى حزين، على موسى جاد، منصور حزين أعضاء التفتيش المالى والإداري بالوحدة المحلية بطهطا والعلاقات العامة.

وأكدت رئيس المركز على ضرورة المتابعة المستمرة للمصالح الحكومية والخدمية والتأكد من انتظام سير العمل بها وذلك حرصا توفير الخدمة الكاملة للمواطنين بمركز ومدينة طهطا والمجالس القروية التابعة لها.

يأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، بضرورة المتابعة المستمرة للمصالح الحكومية والخدمية والتأكد من انتظام سير العمل بها.