عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزهر البحر الأحمر يتابع استعدادات المعاهد لامتحانات شهر إبريل

اجتمع الشيخ خالد عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الخميس برؤساء المناطق الأزهرية عبر الإنترنت (أونلاين) تطبيقًا لمراعاة الإجراءات الاحترازية وحرصًا على التباعد الاجتماعي، وتناول الاجتماع عددًا من الملفات الهامة على رأسها: الاستعداد لامتحانات شهر أبريل والتأكيد على وضع الأسئلة من المقرر لهذا الشهر.

 

جدير بالذكر بأن قطاع المعاهد الأزهرية أعد نموذجًا موحدًا بضوابط ومواصفات الورقة الامتحانية وإرساله لجميع المناطق الأزهرية، كما تطرق الاجتماع للحديث عن الجهود المبذولة في مبادرة حياة كريمة.

 

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على التفعيل الكامل لمنظومة التعليم الإلكتروني وتذليل كافة العقبات التي تواجه المناطق الأزهرية.

 

وذلك بحضور رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم و رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب ومدير عام الكمبيوتر التعليمي.


 كما اجتمع فضيلة الدكتور مؤمن الهوارى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، و عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب  اليوم الخميس الموافق 8 إبريل 2021، بشيوخ معاهد إدارات( رأس غارب والغردقة وسفاجا والقصير ) بقاعة التدريب بديوان عام المنطقة، وسط إجراءات احترازية، للوقوف على أهم المشكلات التى تواجههم للعمل على حلها وطرق سير العملية التعليمية سواء داخل الفصول الدراسية أو عن طريق الأون لاين وكيفية التواصل مع الطلاب وذلك استعدادا لامتحانات شهر إبريل.