رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تغير الأعمدة المتهالكة وتركيب كشافات جديدة بالقنطرة غرب الإسماعيلية

المحـافظـات

الجمعة, 19 مارس 2021 16:09
تغير الأعمدة المتهالكة وتركيب كشافات جديدة بالقنطرة غرب الإسماعيليةتغير الاعمدة المتهالكة بالاسماعيلية
الاسماعيلية السيد عبد السميع

وجه اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة  غرب،  المحاسب أحمد الاسناوي نائب رئيس المركز والمدينة ، والأمير عبد الله رئيس جهاز تحسين البيئة. بمتابعة خطة النظافة اليوم  ، ورفع القمامة والاتربة من الشوارع ، بالإضافة إلى نقلها للمقالب العمومية بالمدينة للتخلص مكنها طبق اشتراطات وزارتي الصحة والبيئة في التخلص من القمامة ، مع رش وتعقيم اماكن تجمع القمامة ، وذالك 

لللحفاظ علي صحة المواطنين بتلك المناطق.


كما   تابع رئيس القنطرة غرب اعمال قام قسم الكهرباء بالمدينة حيث تم عمل صيانة لـ20 كشاف إنارة، وتركيب 20 كشاف جديد وتركيب 8 لمبات ليد بمنطقة شارع المعاهدة وشارع التحرير ،  وجاري حصر الأماكن المحرومة من الإنارة وادراجها بالخطة.لاستكمال تجديدها.


كما أفادت ناديه عبدالعال رئيس قرية

البياضية، بتغير 9 أعمدة انارة ، عامة بدلا من المتهالكة، بمنطقة مصرف 5، وابونتوش،  استكمال أعمال الصيانة لاعمدة الإنارة والكشافات بمنطقة ابو نجيب ومصرف 5، وتركيب 6 لمبات ليد بالجهود الذاتيه وصيانة 5 كشافات.


كما اكد  محمد سعد رئيس قرية ابوطفيلة تنفيذ حملة نظافة على طريق الخدمات ، وتم رفع صناديق القمامه بمنطقة الفران وتم رفع 8 أطنان مخلفات منازل كما تم بالتعاون مع كهرباء الفردان زرع 2 عمود على البر الايسر للترعه ، وشد الأسلاك عليها بدلا من المتهالكة.
 

أهم الاخبار