رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يفتتح معرض هديتي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة

جانب من المعرض
جانب من المعرض

افتتح اليوم الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية معرض "هديتي" بمقر فرع المجلس القومي للمرأة بالغربية ، بحضور الدكتورة صفاء مرعي رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بالغربية والدكتورة ريهام كرات ممثل جهاز تنمية المشروعات ، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"  واحتفال المجلس القومي بشهر المرأة.

وصرحت مرعي أن المعرض يستمر لمدة يومين ويشمل عرض عدداً كبيراً من السلع ما بين الملابس، المشغولات المعدنية والخشبية، السجاد، المفروشات والحقائب الجلدية والتي يغلب عليها الطابع المصري المتميز، إلى جانب بعض السلع التكنولوجية ومنتجات البناء والإنشاءات والتي تتميز بها قرى مركز زفتى مثل منتجات البلاط والانترلوك.

وأشاد الدكتور طارق رحمي بالمعرض والذي يأتي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية

"حياة كريمة" ، مؤكداً أن هذه المعارض تمثل دعم للمشروعات الصغيرة والشباب وتعد بمثابة منفذ لتسويق منتجاتهم ، داعياً المجلس القومي للمرأة وجهاز تنمية المشروعات لتقديم دورات تدريبية لتمكين المرأة اقتصادياً.

كما أكدت الدكتورة ريهام كرات أن للمعرض محورين:  الأول ترويجي من خلال مشاركة أهالي مركز زفتي بمنتجاتهم في المعرض، والثاني تدريبي من خلال تدريب سيدات قرى مركز زفتى على الأعمال والأشغال اليدوية مثل أعمال الحفر علي الخشب والمعادن والجلود.