رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رفع 100 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة للنظافة والتجميل بالمتشاه

المحـافظـات

الأحد, 14 مارس 2021 13:04
رفع 100 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملة للنظافة والتجميل بالمتشاه

سوهاج - مظهر السقطي


نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، برئاسة ممدوح عباس رئيس المركز ، حملة للنظافة والتجميل، ورفع القمامة والمخلفات الصلبة، بمجلس قروي روافع العيساوية، تمكنت خلالها من رفع ما يقرب من  100 طن قمامة وأتربة مخلفات صلبة .
ومن جانبه قال ممدوح عباس، انه بناء عن توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، بتكثيف أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى بنطاق المحافظة، نفذت

الوحدة المحلية حملة استهدفت نظافة الشوارع، وصيانة أعمدة الإنارة، وتسوية الطرق بروافع العيساوية، وفتح طريق العنبرية .
وأكد رئيس المركز أن الحملة الايام قادها هاني دياب، ووائل الشقيري نائبا رئيس المركز، وخالد الجميلي رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي العيساوية، أسفرت عن رفع حوالي 100طن مخلفات، كما جري خلالها عمل صيانة لأعمدة الإنارة بروافع العيساوية.
وفي ذات السياق نفذت الوحدة المحلية للمركز حملة أخرى للنظافة والتجميل بقرية الدويرات جرى خلالها نظافه وتمهيد وتسوية الطريق المؤدى للوحدة الصحية  وطريق الدويرات البحرى ورفع القمامة والمخلفات من على طريق دنقله/ الدويرات/ اولاد علي وطريق دنقله/ الزارة/ منجوج.
تم تنفيذ الحملة التي أسفرت عن رفع حوالي 100 طن من المخلفات والأتربه والمخلفات الصلبة بحضور محمود أبو عمارة رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي الدويرات القرية وبتنفيذ معدات الوحدة.
وأكد عباس على أن الوحدة المحلية مستمرة في متابعه أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق والشوارع والحفاظ على المنظر الحضاري اللائق بالمنشاة وقراها.


 

أهم الاخبار