رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أسباب انهيار سقف غرفة سكنية على رأس سيدة بالغردقة

المحـافظـات

الاثنين, 08 مارس 2021 00:49
أسباب انهيار سقف غرفة سكنية على رأس سيدة بالغردقة انهيار سقف غرفة سكنية

البحر الأحمر : عزة فرغلى

 أدى هبوط سقف غرفه بوحده سكنيه بالدور التانى وبه صاحبة الوحده على شقة جيرانها بالدور الارضى بمنطقة ابوعشره بالعقار المقابل لمكتب البريد هناك شمال مدينة الغردقة إلى اصابة  سيدة  تدعى سماح  مسعد جرجس 42 سنة اصابات بالغة وتم نقلها بسيارة الاسعاف الى مستشفى  الغردقه العام وصادف عدم وجود الجيران اسفل الجزء المنهار بالدور الارضى.

وذلك يرجع لهدر كميات مهولة من المياه  وطفح مياه الصرف الصحى بشوارع المنطقه بشكل عام دون

مراقبه او ملاحظه مما اثر على اساسات العقارات متسلله الى الجدران ايضا وتلف الحوائط بداخل الشقق وتساقط الرمال من الحوائط كما يبدو العقار من الخارج آيلا للسقوط.

 وهذا ما أكده سكان عقار الغردقة الذي المنهار جزئيا  و العقارات المجاوره  أن سبب الانهيار الجزئي الذي أصاب العقار هو طفح الصرف الصحي بصفة مستمرة.مما أدى إلى

حدوث شروخات خطرة مما يدل

على انهيارة في أي وقت.

 وكانت غرفة عمليات النجدة بالغردقة قد تلقت بلاغ يفيد بسقوط سقف غرفة داخل شقة بعمارة رقم 14، بمنطقة أبوعشره بمدينة الغردقة، أسفر عن ذلك إصابة سيدة تدعى سماح مسعد جرجس "42" سنة، حالتها متوسطة، تم نقلها إلى مستشفى الغردقة العام، لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحيّة والعلاجية لها.

ومن جانبة، كلف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بسرعة إخلاء العقار بالكامل من السكان حرصًا على سلامتهم، وتشكيل لجنة هندسية فورًا لدراسة أسباب الحادث،

موجهًا بتوفير شقق سكنية بديلة لسكان العقار لحين انتهاء المعاينات الفنية والتأكد من سلامة المبنى.

أهم الاخبار