رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يشهد أولى منافذ البيع المتحركة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

محافظ الغربية يشهد
محافظ الغربية يشهد أولى منافذ البيع المتحركة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة حريصة كل الحرص على توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في كافة المراكز والمدن والأحياء، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ صباح اليوم لانطلاق أولى المنافذ المتحركة لبيع السلع الغذائية بمدينة طنطا بحضور العقيد سامح رفعت عبد الغني ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية. وأكد محافظ الغربية أنه تم توفير عدد (٢) منفذ متحرك ، وجاري توفير مجموعة أخرى من المنافذ ببقية مراكز ومدن وأحياء المحافظة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة،  انطلاق أولى المنافذ المتحركة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

 

  _وذلك حرصاً من محافظة الغربية على توفير كافة السلع الغذائية ومتطلبات المواطنين الأساسية بأسعار مخفضة ومناسبة لظروف المواطنين الاقتصادية، وإيماناً بأهمية التصدي لكافة أشكال احتكار السلع والقضاء على جشع التجار ومنع استغلال المواطنين. كما أشار العقيد سامح رفعت عبد الغنى ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية إلى أن هذه المنافذ تأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وتحت إشراف

اللواء هشام عبد الحفيظ مدير إدارة التسويق بالجهاز، مؤكداً على توافر كافة أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة حرصاً على تخفيف العبء عن المواطنين في ظل تلك الظروف الاقتصادية الصعبة.

كما أوضح أنه سيتم الدفع بالمزيد من المنافذ المتحركة في جميع أنحاء المحافظة في مراحل متتالية. وأشاد الدكتور رحمي بجودة المنتجات المقدمة ومناسبة أسعارها لجمهور المواطنين، مثمناً دور الجهاز والقوات المسلحة في تقديم كافة الجهود لخدمة وطننا الغالي، مطالباً بتوفير مجموعة من منافذ السلع الغذائية الثابتة والمتحركة بقرى مركز زفتى تماشياً مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري، وفي نهاية اللقاء تبادل المحافظ وممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الدروع التذكارية.