عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير145 مخالفة تموينية بالاسماعيلية

ضبط لحوم مجهولة المصدر
ضبط لحوم مجهولة المصدر بالاسماعيلية

قامت مديرية التموين بالإسماعيلية تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين بالاشتراك مع الجهات الأمنية بحملة مكبرة بجميع قطاعات المحافظة ، وتوابعها والتأكد من مصدر المنتجات الغذائية من خلال حملاتها بالمنطقة الصناعية وتم تحرير 145 مخالفة متنوعة، وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ،  باِستكمال التموين بحملات على المحلات والمنافذ والمصانع للتأكد من سلامة المواد الغذائية.


وفي سياق متصل أسفرت الحملة عن ضبط أحد مصانع بالمنطقة الصناعية بالمدينة الجديدة ، يدار بدون ترخيص وبحوزته 80250 كيلو جرام من الأسمدة مجهولة المصدر، كما تم ضبط مصنع أخر بدون ترخيص وبداخله 405 من المبيدات بدون علامات تجارية  ، ومجهولة المصدر.
على جانب آخر تمكنت الحملة من ضبط 158 كيلو جرام

لانشون و 20 كيلوجرام لحوم و70 كيلو جرام رنجة مجهولة المصدر ، بأحد منافذ التل الكبير.،
و بحملة مكبرة بمخبز القنطرة شرق تم ضبط مخبز لتصرفه في 4 شكائر  ، دقيق مدعم تزن الشيكارة الواحدة 50 كيلو ليبلغ إجمالي الكمية المتصرف فيها 200 كيلو جرام دقيق.


وأكد محافظ الإسماعيلية أن أولوية الجهاز التنفيذي هي توفير الأمن الغذائي السليم للمواطن، مشيدا بالجهد المبذول من الجهات المعنية في ضبط المخالفين، مشدداًعلى الاستمرار في الحملات التموينية للتأكد من صحة المنتجات.