رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية يؤكد أهمية معرفة الجوانب الفنية البحرية الدولية بالدعاوى القضائية

جانب من الحضور
جانب من الحضور

عبر المستشار صادق عبد السلام رئيس المحكمة ا الاقتصادية بالاسكندرية عن سعادته بالمشاركة في ورشة العمل، متمنيا أن تكون مناسبة طيبة للقاء وتبادل الأفكار البناءة، الهادفة في تحقيق مزيد من التعاون بما يعود بالنفع والخير على المجتمع.

 

وأكد  المستشار " عبد السلام " رئيس محكمة الإسكندرية تهدف ورشة العمل إلى الإلمام بكافة الجوانب الفنية البحرية الدولية ذات الصلة بالدعاوى القضائية، والإلمام بكافة المعاهدات الدولية ذات الصلة بالدعاوي القضائية، وتطبيق عملي لمواد قانون التجارة البحري المصري مع مناقشة عدد من دراسة الحالات، وتطبيق عملي بالميناء لمحطات تداول البضائع وعلى أحد سفن شركات المجلس الاستشاري للكلية.

 

جاء ذلك خلال انطلاق ورشة العمل المشتركة بين

كلية النقل البحرى والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية بالتعاون مع محكمة الإسكندرية الاقتصادية تحت عنوان «نظرة ثاقبة للإطار الفني والقانوني للبضائع المنقولة بحراً على السفن التجارية»، بحضور المستشار صادق عبدالسلام بلال رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية. وبدوره، رحب الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالحضور، مشيرا إلى عمق ومتانة العلاقات بين الأكاديمية بمختلف بمؤسسات الدولة المصرية، والتعاون الدائم والمستمر.