رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي الإسماعيلية يطالبون بإطلاق اسم فؤاد باشا سراج الدين علي أحد الميادين

ناشد عدد من أهالي الإسماعيلية، اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، التدخل بإصدار تعليماته للمسؤولين بالمحافظة لإطلاق اسم الزعيم فؤاد سراج الدين علي أحد ميادين الإسماعيلية، بمناسة ذكرى عيد الشرطة في 25 يناير

 

وطالب المهندس على عبادى من الإسماعيلية بضرورة أن يتم إطلاق اسم الزعيم فؤاد باشا سراج الدين على أحد ميادين الإسماعيليه تخليدا لموقفه ورفضه التسليم لأنه كان وزيرا للداخليه فى ذلك الوقت.

 

كما طالب هلال كامل عثمان من القنطرة، بإطلاق أسماء كل شهداء تلك المعركة على شوارع الإسماعيلية،  إذ أنهم أولى بذلك كونهم  ضحوا من أجل كرامه هذا الوطن.

 

وناشد  الدكتور على تاج على تدخل اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ  الإسماعيلية، لفعل ما لم تفعله القيادات السابقة  حتى لا تمر تلك الاحتفالية بدون أن يتم إصدار

قرار بإطلاق أسماء شهداء معركة الشرطة فى 25 يناير عام 1952 على شوارع وميادين  الإسماعيلية، ولن ينسى التاريخ أن محافظ الإسماعيلية صاحب هذا القرار حتى  تظل  تلك المناسبة عالقة فى  فكر وقلب  الأجيال المقبلة.

 

وأكد الشاعر والأديب  محمد راضى أن الكارثة الحقيقية أن معظم الشباب لا يعرفون حقيقه ما جرى فى هذا اليوم الذى امتزجت فيه  دماء  الشهداء بتراب الوطن معلنة أن  مصر وشعبها  لا يقبلون التهديد، وأن مصر حرة ستبقى برجالها يدافعون عنها ويفدونهم بأرواحهم الزكية.