رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمساحة 600 متر.. محلية أخميم تزيل حالة تعد بالبلوك الأبيض على الأراضي الزراعية

المحـافظـات

الأحد, 17 يناير 2021 11:38
بمساحة 600 متر.. محلية أخميم تزيل حالة تعد بالبلوك الأبيض على الأراضي الزراعية

سوهاج مظهر السقطي

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم شرق محافظة سوهاج برئاسة حسين حبارير حملة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بنطاق المركز تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بضرورة إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالقرى والمراكز .

ومن جانبه قال حسين حبارير إن الوحدة المحلية نفذت حملة إزالة فورية لحالة تعد على الاراضي الزراعية بناحية العزبة والعرب التابعة لقرية نيدة أسفرت عن إزالة حالة تعد على مساحة 600 متر مربع بالبلوك الأبيض.

وأكد رئيس المركز أن فرق الرصد والمتابعة تعمل بصورة مستمرة

بكافة أنحاء المركز ويتم إزالة اى حالة تعد فى المهد قبل تطورها وان ذلك يأتي بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بشأن تكثيف حملات الإزالة على الاراضي المخالفة مضيفا أن فرق الرصد والمتابعة لمخالفات البناء تعمل على مدار الساعة وفي أيام الأجازات الرسمية والعطلات محذراً كلّ من تسوّل له نفسه مخالفة قوانين البناء بعدم التهاون معه وتحويل المخالفة للنيابة العسكرية.

وأشار رئيس المركز إلى أن الحملة جرت بإشراف عادل

شعراوى رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة وبالإشتراك مع قوات أمن مركز شرطة أخميم.

يذكر أن الإدارة التموينية بمركز ومدينة أخميم برئاسة جمال عبد الناصر عارف رئيس قسم الرقابة التموينية بأخميم نفذت حملة على المخابز لضبط الأسواق والأسعار  والتأكد من جودة السلع والمنتجات المقدمة للمواطنين أسفرت عن تحرير 12 مخالفة متنوعة .

وأضاف ” عارف ” أن المخالفات جاءت كالاتى: 5 مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و3 مخالفات عدم وجود سجلات بالمخابز ومخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن ومخالفة عدم اعلان عن مواعيد تشغيل المخابز ومخالفة عدم نظافة اداوات العجين و2 مخالفة غلق باب المخابز والحملة جرت بإشراف من عبدالرحيم رجب وهاشم الزهري وصفوت السيد علام مفتشى الإدارة التموينية باخمبم.

أهم الاخبار